الأحد 22 سبتمبر 2024

القبض على فتاة حامل أثناء محاولة بيع جنينها مقابل 100 ألف جنيه بالعجوزة

6-12-2019 | 18:01

تمكن ضباط مباحث الآداب تحت إشراف اللواء نائل ثروت مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الأجتماعى من ضبط فتاة أثناء بيع جنينها مقابل 100 ألف جنيه بالعجوزة.


تفاصيل الواقعة بدأت عندما رصد ضباط مباحث الآداب تحت قيادة اللواء خالد عبدالعزيز مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة للآداب قيام فتاة بعرض طفل للبيع مقابل 100 ألف جنيه على شبكة الإنترنت.

 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عماد عكاشة نائب المدير للوقوف على ملابسات الواقعة، ودلت تحريات العميد أحمد طاهر مدير فرع النشاط الداخلى بمباحث الأداب على صحة الواقعة، وأن فتاة تدعى ف.ع، عمرها 22 سنة، ترغب في بيع طفل حملت به سفاحا، وتنكر ضباط المباحث في هيئة مشترين وتواصلوا مع المتهمة وأبدوا رغبتهم في شرائه، واتفقوا معها على التقابل بميدان لبنان، وألقى القبض عليها وتبين أنها فتاة حامل في الشهر التاسع ، وقام أهلها بطردها فور علمهم بحملها خشية الفضيحة، ورفض والد الطفل الاعتراف به، وخلال تلك الفترة كانت تتنقل بين شقق صديقاتها، وفكرت في بيع الطفل قبل الذهاب إلى المستشفى للولادة. 


وبعرضها على النيابه بالعجوزة قررت حبسها وإيداعها إحدى المستشفيات تحت الحراسة المشددة لحين وضعها للطفل وتقديم الرعاية اللازمة لها وضبط وإحضار والد الطفل الحقيقي.