الخميس 23 مايو 2024

بالفيديو.. الأهلي يتقدم على الهلال السوداني بثنائية نظيفة في الشوط الأول

6-12-2019 | 21:51

أنهي النادي الأهلي الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والمقامة على استاد السلام بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات ورمضان صبحي .


بدأ الأهلى المباراة بتشكيل الأهلي من :حراسة المرمي: محمد الشناوي، الدفاع : محمود وحيد، أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد هاني، خط الوسط : عمرو السولية، رمضان صبحي، مجدى أفشة، حسين الشحات، وليد سليمان.

ومهاجم وحيد ،جونيور أجاي.


فيما لعب الهلال السوداني بتشكيل من جمال سالم في حراسة المرمى وفي الدفاع أطهر الطاهر، السمؤال ميرغني، عبد اللطيف بوي، فارس عبد الله وفي الوسط نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبد الله، محمد دراج، نزار حامد، سليم محمد وفي الهجوم محمد موسى الضي.


بدأ الأهلي المباراة بهجوم ضاعط وأضاع فرصتين أحدهما لأفشة والثانية لحسين الشحات قبل أن يتمكن الأخير من تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمي الهلال السوداني في الدقيقة 15 بتمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة.


واستمر ضغط المارد الأحمر حتى تمكن رمضان صبحي من إحراز الهدف الثاني للأهلى في الدقيقة 36 في مرمي الهلال السوداني من ضربة جزاء احتسبها الحكم الحلو بن ابراهيم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين .