السبت 18 مايو 2024

مدرب سيدات سلة الأهلي: نسير بخطى ثابتة ببطولة أفريقيا وهدفنا تحقيق اللقب

8-12-2019 | 13:38

قال علي هاشم المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي، إن الفريق يسير بخطى ثابتة لحصد بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفيها مصر خلال الفترة من 6 إلى 15 ديسمبر الجاري.


وأضاف هاشم - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد - "حققنا المطلوب في أولى مباريات الفريق في دوري المجموعات، ونأمل في تصدر الترتيب رغم ضراوة المنافسة مع الفرق الكبيرة المشاركة في البطولة".


وأوضح المدير الفني للأهلي أن فريق سيدات السلة يقدم مستويات جيدة على الجانب الخططي ويسير بخطى ثابتة وهدفه الوصول إلى نهائي البطولة رغم عدم توافر معلومات وفيديوهات كافية عن الفرق المنافسة لدراستها قبل مواجهتها في البطولة القارية.. وتابع قائلا "نسعى لتصدر المجموعة بعد الفوز في الجولتين الماضيتين من البطولة، وهو ما يمنحنا دفعة معنوية كبيرة في الأدوار المقبلة؛ تمهيدا للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب الأول للنادي الأهلي".


واختتم هاشم تصريحاته بالتأكيد على الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في دعم الفريق ومؤازرته ودفع اللاعبات لتقديم أفضل ما لديهن وتحقيق لقب البطولة للأهلي.


من جانبها، أعربت ثريا محمد لاعبة الفريق، عن سعادتها بالعروض التي يقدمها الأهلي وتحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين في بطولة إفريقيا للأندية.. وقالت "الجهاز الفني واللاعبات يحترمن جميع الفرق المشاركة في البطولة ونخوض كل مباراة بشكل مختلف، للوصول إلى النهائي والتتويج بلقب البطولة الغالي".


وأشارت إلى أن المدير الفني للفريق يحفز جميع اللاعبات لتقديم أفضل ما لديهن وتحقيق الفوز بفارق كبير من النقاط في كل المباريات، حتى يؤكد الأهلي قدراته وعزمه على الفوز باللقب.. موضحة أن مواجهة فريق (فيروفيارو) بطل موزمبيق يوم الثلاثاء المقبل ستكون صعبة؛ نظرا لقوة المنافس صاحب لقب البطولة في الموسم الماضي، لكن الأهلي سيسعى لتحقيق الفوز للتربع على قمة المجموعة بالعلامة الكاملة.


وناشدت ثريا محمد جماهير الأهلي بالاستمرار في دعم الفريق خلال المباريات المقبلة المهمة، مؤكدة أن تواجد الجمهور يدفع اللاعبات للتألق والتسابق لتقديم عروض قوية وتحقيق الفوز بفارق كبير من النقاط لإسعاد الجمهور.

    الاكثر قراءة