الأربعاء 26 يونيو 2024

أمطار ورياح على كفر الشيح تتسبب في تساقط أعمدة الكهرباء

12-4-2017 | 21:51

تعرضت مدن شمال محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، لرياح شديدة، وهطول أمطار، ما تسبب في سقوط عدد من أعمدة الكهرباء. 
وقال العميد يسري الدسوقي مدير ميناء الصيد في البرلس، إن الطقس المتقلب يأتى نتيجة نوة رياح الخماسين التي ستنتهي الجمعة المقبل، وستخرج معظم مراكب الصيد من الميناء  للصيد في البحر المتوسط.
وأشار المهندس محمد عبد الله مدير عام غرفة العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة، إلى أن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر كلّف رؤساء المراكز والمدن بمتابعة حالة الطقس لحظة بلحظة، والتواصل مع الأجهزة المعنية المختلفة، مثل الصحة، والإسعاف، والشرطة، والحماية المدنية، والكهرباء، والصرف الصحي، بشأن هذا الأمر.
وكان الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكد أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار، بدأت من أمس الثلاثاء، بارتفاع فى درجات الحرارة، من 4 إلى 5 مئوية، وتبلغ ذروتها اليوم الأربعاء، ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة، للرمال، والأتربة، على معظم الأنحاء.
وأوضح أن ذلك يؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق، خاصة الصحراوية منها، واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، مشيرًا إلى  أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب الممطرة غربًا، بدأت أمس الثلاثاء، وتتقدم نحو الداخل لتشمل معظم أنحاء الجمهورية يومي الأربعاء والخميس.


 

    الاكثر قراءة