السبت 29 يونيو 2024

مدرب CNSS: نطمح لتحقيق المركز الخامس ببطولة إفريقيا لسيدات السلة

13-12-2019 | 18:42

قال كوكو أدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي سي ان اس اس الكونغولي، "كانت لدينا مواجهة صعبة جدًا اليوم أمام اينرجي لتحديد المراكز من 5-8 ببطولة إفريقيا، وزادت من قوة المواجهة اللاعبة رقم 7 التي كانت من أمهر اللاعبات وتمكنت من تسجيل 25 نقطة بمفردها".


وأضاف كوكو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد عقب اللقاء: "نحن نطمح للفوز بالمركز الخامس ومازال لدينا مباراة سننافس خلالها على تحقيق هدفنا في البطولة. نحن نشارك في بطولة إفريقيا بمجموعة من اللاعبات ذوي الأعمار الصغيرة احتجن فترة من الوقت حتى يعتدن على الأجواء وبالتالي ثقتهن زادت بشكل ملحوظ وأدت لفوز اليوم".


وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في مباراة حسم المركزين الخامس والسادس، قال: "نحن هزمنا فريق فاب الكاميروني لأول مرة هنا في مصر، على الرغم من أننا واجهناهم كثيرًا من قبل؛ لذلك قلت إن مصر ستكون ذات حظ سعيد علينا ولكني لا أتمنى فريق بعينه أي فريق فقط أنظر إلى تحقيق المركز الخامس".


وفاز سي ان اس اس على فريق انيرجي البنيني بنتيجة 86 - 58، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن في منافسات بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة"سيدات".


وبهذا الفوز، ينافس الفريق الكونغولي على المركزين الخامس والسادس، فيما سينافس الفريق البنيني على المركزين السابع والثامن غدا.


وفي تصريح للمدير الفني للفريق البنيني بيروس سندو، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة تحدث عن الخسارة قائلا "كانت لدينا مشاكل في الدفاع والذي لم يكن جيدا وهو ما أثر علينا بالسلب في هذه المباراة".


وعن مدى رضائه على المنافسة غدا على المركز السابع قال: "لا أشعر بالرضا عن هذه النتيجة وهذا المركز على الإطلاق وكنت أتمنى تحقيق نتيجة أفضل".


ومن المقرر أن يلتقي فريق انيرجي غدا الخاسر من مباراة فاب الكاميروني ووزارة جبل النار النيجيري.


وفي تصريح للاعبة انيرجي البنيني، دجفاريما دياورا، والتي سجلت أكثر عدد من النقاط لفريقها بواقع 25 نقطة وبسؤالها عن سعيها للحصول على أي لقب فردي خلال البطولة قالت: "لقد جئت مع فريقي للفوز وهذا ما نسعى إليه".

    الاكثر قراءة