الأحد 30 يونيو 2024

«عصام»: الإقبال الكبير على منتدى الشباب يؤكد دوره المحوري في معالجة قضايا وتحديات المستقبل

أخبار14-12-2019 | 16:59

قال علاء عصام، عضو لجنة المنسقين بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن منتدى شباب العام الذي ينطلق اليوم في مدينة شرم الشيخ، لن يسلط الضوء على القضايا السياسية فقط بل القضايا العلمية والعملية بما يساهم في تعزيز قدرات الشباب.


وأكد عضو لجنة المنسقين بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لـ"الهلال اليوم" إن التنسيقية تشارك بعدد كبير من الورش والأعمال المختلفة التي ستبهر شباب العالم وتثبت عبقرية الشباب المصري في مختلف المجالات، مشددا على أن المنتدى فرصة قوية لتبادل الرؤى والأفكار سياسيا وعمليا بما يسهم في تمكين الشباب في شتى المجالات ويعزز قدراتهم الإبداعية.


ولفت علاء عصام، إلى أن الذكاء الصناعي محور مهم وسيناقشه الشباب من خلال ورش مختلفة في منتدى شباب العالم، لافتا إلى أن هناك إقبالا كبيرا  خلال العام الجاري على المشاركة في المنتدى بما يؤكد دوره المحوري في معالجة قضايا الشباب وتحديات المستقبل.


وانطلقت اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.


ومن المقرر أن يلقي المنتدى الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

    الاكثر قراءة