الأربعاء 22 مايو 2024

للمرة الثانية على التوالي.. فيروفيارو يهزم إنتركلوب ويتوج ببطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات

14-12-2019 | 21:10

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بنادي فيروفيارو الموزمبيقي من تحقيق لقب بطولة إفريقيا للأندية عقب تغلبه على منافسه إنتركلوب الأنجولي خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بنهائي البطولة.


وبدأت المباراة قوية بين الفريقين ونجح فريق إنتركلوب في اقتناص الأفضلية منذ بداية اللقاء بعد تقدمه في الربع الأول من عمر المواجهة بنتيجة 19/ 17. 


وفي الربع الثاني، واصل الفريقان تقديم عرضهما القوي في اللقاء ليشعلوا المنافسة على اللقب الإفريقي ، وتمكن فريق إنتر كلوب من الاستمرار في التسجيل وسع الفارق الى 3 نقاط لينتهي الربع بنتيجة 32/35.


وفي الربع الثالث من اللقاء ، فشلت لاعبات فيروفيارو من العودة إلى اللقاء بعد ما قدم إنتركلوب مستوى مميز ووسع الفارق إلى 11 نقطة لينتهي الربع بنتيجة 65/ 53.


وقدم الفريقان مستوى مميزا في الربع الأخير من اللقاء ، واستطاعت لاعبات فيروفيارو من خطف الأضواء والعودة إلى اللقاء من جديد بمعادلة النتيجة التي وصلت إلى 82/82 مع نهاية الوقت، لتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي.


وتمكن الفريق الموزمبيقي من الاستحواذ على مجريات اللعب واستغلال الأخطاء الدفاعية لتحقيق الفوز على انتركلوب بنتيجة 90/91 ليتوج بالبطولة للكرة الثانية ويحافظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية.