الأحد 23 يونيو 2024

تعادل إسبانيول مع بيتيس وسيلتا فيجو مع مايوركا "2-2" في الليجا الإسبانية

15-12-2019 | 20:19

تعادل فريق إسبانيول مع ضيفه ريال بيتيس بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب (كورنيلا إل برات) ضمن الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (لا ليجا).


وانتهى الشوط الأول بتقدم إسبانيول بهدفين حملا توقيع سيرجي داردير وبرناردو إسبينوسا في الدقيقتين (19) و(41) على الترتيب، فيما تكفل بورخا إيجليسياس بتسجيل هدف التقدم في اللقاء للفريق الأندلسي بعد 4 دقائق فقط من صافرة البداية، وفي الشوط الثاني أدرك المدافع مارك بارترا التعادل للضيوف في الدقيقة (67).

وبات رصيد بيتيس 23 نقطة يستقر بها في المركز الـ12، بينما ما زال الفريق الكتالوني قابعا في ذيل الترتيب برصيد 10 نقاط.


كما اقتنص ريال مايوركا تعادلا مثيرا من من مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لمثليهما أيضا، ليتواصل الصراع بين الفريقين للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.


وبادر سيلتا فيجو بالتسجيل عبر لاعبه رافينيا ألكانتارا في الدقيقة (20)، لكن سالفا سيفيا أدرك التعادل لمايوركا في الدقيقة (33) من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أعاد إياجو أسباس التقدم لسيلتا في الدقيقة (50) من ركلة جزاء، قبل أن تتضاعف معاناة مايوركا، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أنطونيو رايلو في الدقيقة (78) لحصوله على الإنذار الثاني، ورغم النقص العددي أحرز مايوركا هدف التعادل الثمين في الدقيقة (83) عبر لاعبه الكرواتي أنتي بوديمير.


وظل ريال مايوركا في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، متفوقا بفارق نقطة أمام سيلتا فيجو، صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).