الأحد 19 مايو 2024

محاسب يشعل النيران فى سيارة شقيق طليقته بالمقطم

18-12-2019 | 12:42

أقدم محاسب على إشعال النيران في سيارة شقيق طليقته المحامي، بسبب رفعه دعوى خلع بمنطقة المقطم، وتمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن من ضبطه.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة المقطم مفاده تلقي بلاغ من شرطة النجدة، بوجود سيارة مشتعلة أمام القطعة رقم 7187 بشارع 17 ـ دائرة القسم بالانتقال والفحص تبين احتراق السيارة ملك ج ا، 60 سنة، محام، وبها تلفيات عبارة عن احتراق الجزء الأمامي بالكابوت والموتور والإكصدام الخلفي.


بسؤال مالك السيارة اتهم طليق شقيقته ا م، 59 سنة، محاسب، وذلك لوجود خلافات عائلية سابقة بينهما، تمت السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8663 لسنة 2019م جنح القسم.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن المشكو في حقه وراء ارتكابها باستخدام سيارة "مستأجرة".


وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، حال استقلاله السيارة والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.


بمواجهته بالتحريات، وما جاء بأقوال المبلغ، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظرًا لوجود خلافات عائلية سابقة بينهما بسبب قيام المجني عليه برفع دعوى خلع لشقيقته ضده، فخطط لارتكاب الواقعة انتقامًا منه، وفي سبيل ذلك توجه إلى المنطقة سكن المجني عليه، وتحصل على كمية من سائل البنزين من السيارة قيادته، وقام بإضرام النيران بالسيارة ملك المجني عليه.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الاكثر قراءة