الأحد 16 يونيو 2024

مدير الكرة بالأهلي: حققنا فوزا صعبا على الإسماعيلي وضغط المباريات قد يؤثر على مستوى الفريق

19-12-2019 | 23:13

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أن فريقه حقق فوزا صعبا على فريق الإسماعيلي، وسط الغيابات العديدة التي يعاني منها الأهلي بسبب الإصابات.


وحقق الأهلي الفوز السابع على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس، على مضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة، ليواصل الأهلي تصدره لجدول الدوري.


وقال سيد عبد الحفيظ - في تصريح عقب اللقاء - إن "الإسماعيلي فريق كبير، لكن شخصية الأهلي حسمت المباراة.. أثق في قدرات لاعبي الأهلي وهم من يصنعون الفارق في الأوقات الصعبة".


وعن استمرار انتصارات الأهلي بالعلامة الكاملة في الدوري، أعرب عبد الحفيظ، عن سعادته البالغة بهذه النتائج، مشيرا إلى أن فريقه يعاني من ضغط المباريات بخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما قد يؤثر على مسيرة الفريق، مثلما تسبب في حدوث الكثير من الإصابات بين اللاعبين.


وشدد مدير الكرة بالأهلي، على أن الأهلي يسير في طريقه ولديه هدف يسعى لتحقيقه في كل مباراة يخوضها، ويقاتل من أجل ذلك بغض النظر عن نتائج المنافسين.


وعن بند الاستبدال في لائحة اتحاد الكرة، قال عبد الحفيظ، "زيادة عدد اللاعبين الذين سيتم استبدالهم في كل ناد خلال يناير المقبل، أمر صعب جدا، نظرا إلى وجود قوانين ولوائح طبقها اتحاد الكرة منذ بداية الموسم، ونحن نحترم هذه اللوائح وملتزمون بها".