الأحد 16 يونيو 2024

حبس المتهم بقتل والده فى أسيوط

26-1-2017 | 17:26

قررت نيابة مركز أسيوط، اليوم الخميس، حبس "محمد. م" 23 عاما، حاصل على دبلوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والده.

تعود أحداث الواقعة عندما ورد بلاغ لأمن أسيوط بنشوب خلاف بين شاب ووالده انتهت بمقتل الأخير، وبالانتقال لمكان البلاغ تبين مقتل "م.القط" 53 عاما، صاحب مكتبة، بسبب خلافات مالية بينه وبين ابنه "محمد. م" 23 عاما، حاصل على دبلوم، وفر هاربا، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعى.

وتمكن ضباط مباحث مركز أسيوط من تحديد المكان الذى اختبأ فيه المتهم، وتم القبض عليه، وتحرير محضر شمل اعترافات المتهم الذى قال إنه استخدم "طبلة" كانت موجودة بالمنزل وضرب والده بها بعد نشوب مشاجرة بينهما ومحاولة والده طرده من المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وعرض المتهم برفقة المحضر والتحريات والأداة المستخدمة فى واقعة القتل.

وخلال استجواب النيابة العامة للمتهم أنكر صلته بالواقعة أو أن يكون المتسبب فيها أو حتى شارك فيها.

كما استمعت النيابة العامة إلى شهادة عّم المتهم وشقيق المجنى عليه الذى اتهم ابن أخيه المتهم بتكرار سرقة الإيرادات الخاصة بالمكتبة التى يمتلكها المجنى عليه، وأن شقيقه لاحظ مؤخرًا تكرار عدم وجود أى مكاسب أو إيراد للمكتبة التى يمتلكها، وعندما اكتشف هذه الواقعة طرد نجله من المكتبة ومن المنزل ما تسبب فى وقوع الخلاف بينهما.

وبالعرض على النيابة العامة بمركز أسيوط أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى له التجديد فى المواعيد المحددة.