السبت 1 يونيو 2024

رفع 2000 طن تراكمات بالمنطقة المحصورة بين المريوطية والمنصورية في الجيزة

26-12-2019 | 13:54

 قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تم رفع 2000 طن مخلفات رتش وتراكمات بعدة بؤر تم رصدها على الطريق الدائري نطاق أحياء (الهرم - العمرانية - الطالبية)، في إطار الحملات التي نفذتها هيئة النظافة والتجميل؛ لرفع المخلفات من أعلى الطريق الدائري والمتراكمة على مدار سنوات . 


وذكرت المحافظة - في بيان اليوم /الخميس/ - أن ذلك جاء عقب تلاحظ المحافظ، خلال مروره الدوري الجمعة الماضية ، وجود كميات كبيرة من المخلفات بالمنطقة المحصورة بين المريوطية والمنصورية، والتي وجه مسبقًا المحافظ برفعها بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري . 


ووجه راشد رئيس هيئة النظافة شفيق جلال ، بسرعة رفعها دون انتظار، حيث تم الدفع بـ25 معدة متنوعة ما بين لوادر وسيارات نقل كبيرة ؛ لرفع كافة المخلفات المتراكمة والتي كانت تشوه المظهر العام . 


كما وجه رؤساء الأحياء والمراكز الواقع بنطاقهم مسار الطريق الدائري، بالمتابعة الدورية لحالة النظافة به وعدم السماح بتكرار وجود أية مخلفات به باعتباره أحد الطرق الحيوية الرابطة داخل وخارج المحافظة.. مؤكدًا أن هناك متابعة دورية لحالة النظافة للكباري والأنفاق والمحاور المرورية؛ للوصول إلى المستوى الجمالي اللائق بها.