الثلاثاء 21 مايو 2024

العناني يترأس أولى اجتماعات لجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية

اقتصاد31-12-2019 | 15:13

ترأس خالد العناني وزير السياحة والآثار الاجتماع الأول للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية، والتي أصدر قرارا بإعادة تشكيلها الأسبوع الماضي.

جاء ذلك لتقييم المتقدمين لشغل 15 وظيفة قيادية وإدارة إشرافية ما بين رؤساء قطاعات ورؤساء إدارة مركزية ومديرين عموم، وذلك وفقا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وكان خالد العنانى قد أصدر، قرارا بإعادة تشكيل لجنة الوظائف القيادية والإدارية والإشرافية بالوزارة برئاسته، وعضوية ستة أعضاء تم اختيارهم طبقا لأحكام القانون من أعضاء الأمانة العامة بقطاع السياحة بالوزارة وعدد من أساتذة الجامعة المتخصصين في المجالات المختلفة من خارج الوزارة.

جاء ذلك فى إطار حرص وزارة السياحة والآثار على اختيار أفضل الكفاءات والخبرات القيادية لشغل الوظائف القيادية والإدارية والإشرافية بالوزارة بالشكل الذى يسهم فى الارتقاء بمستوى العمل بها ووضعها على طريق التميز، والتطور كما تضمن القرار تشكيل الأمانة الفنية للجنة برئاسة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية.

وتتولى الأمانة الفنية تلقى طلبات المتقدمين لشغل الوظائف القيادية ووظائف الإدارة الإشرافية المعلن عنها، وإعداد كشوف مقارنة بالبيانات الخاصة بهم لعرضها على اللجنة، بالإضافة إلى توفير كافة البيانات والمعلومات لكل المتقدمين بالشكل الذى يسمح لهم بإعداد مقترحاتهم التطويرية للارتقاء بمستوى العمل.