الأحد 29 سبتمبر 2024

بالفيديو.. أستاذ أردوغان يفضحه أمام الجميع بالأدلة

31-12-2019 | 23:18

قال أربكان أستاذ أردوغان، إن:«حزب العدالة والتنمية كان من طلابنا لقد تربى على أيدينا على مدار 30 عامًا ولكن ما الذي حدث حتى تغير اليوم؟ سأسرد لكم القصة بالصور والرسوم ماذا حدث؟ قبل الانتخابات كان أردوغان يردد نحن طلاب الأستاذ أربكان في كل الحانات والمقاهي وزعموا أن الحزب تأسس بأمر من أربكان وأنهم يريدون تعيين أربكان رئيسًا للبلاد».


كما قالوا:«نحن كذلك من تيار الرؤية الوطنية "ملي جوروش"، هكذا حصلوا على أصوات الناخبين في انتخابات 2002، وبعد وصولهم إلى الحكم بدلوا قميصهم على الفور، كيف تحقق ذلك؟ انتبهوا ما سأقوله الآن هو بيت القصيد».


وتابع أولا إنه أردوغان توجه إلى أمريكا والتقى بالرئيس بوش في هذه الزيارة تسلم من بوش منصب رئاسة مشروع إسرائيل الكبري، منصب رئاسة مشروع الشرق الأوسط الكبير، فأصبح مساعدًا لبوش، وبعد ذلك حصل على قلادة الشجاعة اليهودية من اللوبي اليهودي في أمريكا.


واستكمل يا له من شرف عظيم هل تدركون معنة هذه الوقفة ويقصد بها صورة أردوغان مع اللوبي اليهودي لحظة تسلمه قلادة الشجاعة، قائلا:«انظروا إليه كيف يقف؟ ثم ماذا فعل؟ حصل على دكتوراة فخرية من جامعة جون، وهنا ألبسوه قميصه الجديد، هذا هو قميصه الجديد، هل تعرفون معنى هذا القميص؟ هذا هو قميص طيب الثاني، لقد خلع قميص الرؤية الوطنية ولبس هذا القميص الجديد، أنظروا إلى القميص ففيه رموز وإشارات على الصدر، لو فسرت لكم دلالاتها ومعانيها لبكيتم كثيرًا، هذا هو قميصه الجديد.