الأربعاء 29 مايو 2024

أوقاف المنيا توجه بالتوسع في فتح فصول محو الأمية والأنشطة الدعوية

2-1-2020 | 10:54

وجه وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا الشيخ سلامة عبدالرازق، خلال اجتماعه اليوم /الخميس/ مع رؤساء الإدارات الفرعية، بالتوسع في فتح فصول محو الأمية والأنشطة الثقافية والدعوية، وتكثيف العمل بالقرى بكل الإدارات مع الاهتمام بتكثيف الأنشطة بالقرى المستهدفة.

وشدد وكيل الوزارة - خلال اللقاء - على بذل قصارى الجهد في المرحلة القادمة بما يخدم المجتمع ويبرز دور الأوقاف دعويًا وتثقيفيًا ومجتمعيًا من خلال المشاركة المجتمعية والعمل الميداني والمتابعة على أرض الواقع، وهذا ما يتطلبه الواقع العملي من الجميع.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا على ضرورة مشاركة الأخوة المسيحيين فرحتهم بمناسبة أعياد الميلاد وتقديم التهاني لهم ، لنُثبت للجميع أننا معًا من أجل وطن واحد ولنشر سماحة الإسلام وعظمته وإعلاء القيم وروح المواطنة وقبول الآخر.

وطالب الأئمة بمتابعة الخطب والدروس والقوافل والتأكد من الأداء الفعلي والتزام الجميع بالموضوع والوقت وعدم تعطيل الشعائر واتخاذ كافة الإجراءات حال وجود مخالفة وفق التعليمات واللوائح والقوانين والمنشورات المنظمة لهذا العمل وتتحمل كل إدارة مسئوليتها عند مخالفة الإمام أو خطيب المكافأة للتعليمات لأن ذلك يترتب عليه إهدار المال العام وتهديد بعدم الاستقرار وزعزعة الأمن.