الجمعة 31 مايو 2024

"جنش" ينتظم في مران الزمالك الجماعي وعودة حازم إمام

3-1-2020 | 17:41

انتظم حارس مرمى نادي الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش" في المران الجماعي للفريق اليوم الجمعة والذي يأتي في إطار الاستعداد لمواجهة طنطا المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وشارك جنش مع أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي في المران تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس، وذلك بعدما أكمل برنامجا تدريبيا خاصا خلال اليومين الماضيين.

وخضع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم وذلك بسبب الإجهاد حيث منحه الجهاز الفني راحة من التدريبات الجماعية بسبب معاناته من نزلة برد قوية.

وعاد المدافع الأيمن حازم إمام للتدريبات الجماعية وشارك في المران بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة بشد في ربلة الساق والتي أبعدته عن مباراة أسوان بالجولة الماضية من منافسات الدوري.

كما شهد مران الزمالك مشاركة الناشئ حسين فيصل (مواليد 99) والذي وقعت الإدارة معه عقدا لمدة أربعة أعوام ضمن خطة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لدعم الفريق الأول بالعناصر الموهوبة من قطاع الناشئين.

وعقد كارتيرون جلسة فنية مع المغربي أشرف بن شرقي لإبداء بعض النصائح الفنية له وتنفيذ بعض الأدوار المطلوبة منه في المباريات الفترة المقبلة، مؤكدا للاعب في نهاية المران على أهمية دوره في الفريق وأنه أحد العناصر الهامة في هجوم الفريق.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون قرر دخول الفريق في معسكر مغلق بمدينة المنصورة غدا السبت استعدادا لمباراة طنطا المقبلة.