الخميس 13 يونيو 2024

فالفيردي: ديربي برشلونة وإسبانيول صعب.. وتير شتيجن يغيب عن اللقاء

3-1-2020 | 19:04

أعلن المدير الفنى لفريق برشلونة ارنستو فالفيردي، اليوم الجمعة، غياب الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن من قائمة الفريق التي ستواجهة إسبانيول غدًا السبت في الساعة العاشرة مساء، والتي ستقام على استاد كورنيلا البرات فى الجولة الـ 19 من الدورى الإسباني.


وأكد فالفيردي، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، أن هناك شكوكًا حول لحاقه بمباريات كأس السوبر التى ستقام في السعودية الأسبوع المقبل.


وأوضح المدير الفني لنادي برشلونة بالقول: "ديربي برشلونة وإسبانيول من أصعب المباريات، ويجب أن تعرف كيف تلعب مع فريق قوي كهذا، مؤكدًا أن فريق إسبانيول في وضع معقد، ولكنه سيحاول الفوز حتمًا".

 

وتابع فالفيردي: "كأس السوبر لن يجعلنا نُغيير في تشكيلتنا يوم غد، لدينا هامش جيد للراحة، كما أن ميسى وسواريز تدربا في الإجازة ولقد وصلا إلى مستوى جيد وسنرى كيف سيكونان يوم غد، وعلينا تقبل الفوز أو الخسارة أو التعادل في أي مباراة، ويجب عليك أن تعطي 100% من مستواك للحصول على النقاط، بالطبع نود أن يبقى إسبانيول في الدوري الأسباني، ويجب أن يحصل على الكثير من النقاط في المرحلة الثانية من الموسم، ولا أعرف ما إذا كان سيستطيع البقاء أم لا ".