الخميس 20 يونيو 2024

بالفيديو..اللواء محمود منصور: أدعو الأحزاب التركية بأن توقف أردوغان عن تهوره

5-1-2020 | 19:40

أكد اللواء محمود منصور، أن اجتماع الأحزاب برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى تعد خطوة في اتجاه تصحيح مسار الأحزاب في مصر لتحمل مسئوليتها تجاه الوطن، مشيرًا إلى الخطيئة الكبرى التي أرتكبها أردوغان هي تصنيع الإرهابيين في المنطقة من سوريا إلى العراق واليوم في ليبيا، بتمويل من أمير قطر تميم.


وأضاف خلال تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم، أن تميم يصرف أموال الشعب القطري على تخريب دول العالم الإسلامي بالسني بالتحديد، بالتعاون مع أردوغان، في منظومة استعمارية جديدة.


وتابع الدول العربية مثل مصر وغيرها تمتلك قوة ردع ما يمكنها لكسر إرادة الآخرين، والدولة العثمانية لن تعود، وإنشاء دولة الخلافة الإسلامية برئاسة أسرة آل ثاني في الدوحة لن ترى النور.


واستكمال أحلام الدول المعتدية طالت برغم خسائرهم وهزائم مشروعاتهم لم يستفيقوا من تلك الأحلام، مؤكدًا أن مصر قادرة بما تملك من إرادة الشعب المصري العظيم الذي وقف خلف قيادته على مدار سنوات الإصلاح، وهي سنوات إعادة مصر إلى مسارها الطبيعي، وهذه الغمة التي ظهرت على ساحة ستزول بفضل إرادة قوات مصر المسلحة وهي قوات الأمة العربية، لان الأمن العربي مرتبط بعضه البعض، ونحن منتصرين بأذن الله.


وأوضح أن مصر لن تتعدي على إرادة أي شعب أخر سوف تنتصر على الإرهاب من مكان إلى مكان، وقريبًا سيرى العالم بفضل مصر انتصار على الإرهاب، ولن تنهزم الأمة الإسلامية ولا العربية والنصر لنا.


ووجه خطابه للشعب والأحزاب التركية قائلا:«الشعب والأحزاب التركية مقصرة في عدم تصديها لجنان أردوغان الذي يقود دولته إلى الهاوية، واعتقل وقتل الكثير من الأتراك، ثم نقل العديد من الإرهابيين إلى الدول العربية».