الجمعة 27 سبتمبر 2024

أوباما ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك..وفقرة تأهيلية لعبدالله جمعة

7-1-2020 | 17:19

انتظم يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم بملعب النادي ، وذلك عقب حصوله على راحة أمس والاكتفاء بالمران بجمانيزيوم النادي.


وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تأهيلية خاصة لعبدالله جمعة لاعب الفريق ، وقام اللاعب بالركض الخفيف حول الملعب بعدها توجه لجيمانيزيوم النادي لاستكمال باقي البرنامج الذي تم وضعه له لرفع معدل اللياقة لديه. 


وقرر عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى ، اكتفاء محمد صبحي حارس الفريق بأداء الفقرة التأهيلية التي خاضها مع ثنائي الحراس محمد أبوجبل ومحمد عواد وعدم استكمال المران الجماعي ، وفضل الجهاز منح الحارس راحة وذلك لشعوره ببعض الإجهاد العضلي على أن يقوم بأداء بعض التدريبات بجيمانزيوم النادي.


وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جلسة مع معاونيه ، وتحدث كارتيرون مع معاونيه وتشاور في بعض الأمور الفنية المعينة استعدادا للفترة المقبلة ووضع الجهاز برنامج تأهيلي وفني ينفذ علي مراحل، استعدادا للقاء زيسكو الجمعة المقبل.


وقرر كارتيرون استمرار محمد عبدالغني مدافع الفريق في الراحة لليوم الثاني علي التوالي وذلك لأخذ أكبر قسط من الراحة ، ومن المقرر ان ينتظم اللاعب بشكل طبيعي في التدريبات غدا استعدادا لمواجهة زيسكو الزامبي والمقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وأدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية إضافية بناء على تعليمات من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وذلك عقب انتهاء الحصة التأهيلية التي خاضوها بالملعب واعقبها تقسيمة قوية ، وأدى اللاعبون بعض الاطالات بجيمانيزيوم النادي وذلك للوصول إلى أعلى فورمة فنية .


ويستعد الفريق لمواجهة ضيفه زيسكو الزامبي والمقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.