الأربعاء 26 يونيو 2024

بعثة الأهلي تصل إلى هراري استعدادا لمواجهة بلاتينيوم ستارز بدوري أبطال أفريقيا

8-1-2020 | 16:08

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة إلى مدينة (هراري) عاصمة زيمبابوي بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 12 ساعة؛ استعدادا لمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز المقرر لها 11 يناير في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وشهدت الرحلة البقاء ترانزيت في مطار أديس أبابا الأثيوبي لمده ساعتين قبل الوصول إلى هراري، عاصمة زيمبابوي.


وحرص السفير محمد فهمي سفير مصر في زيمبابوي على استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار روبرت موجابي في هراري، ورحب السفير ببعثة الأهلي والتقى مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة واطمأن على إنهاء إجراءات خروج الفريق متمنيا التوفيق للأهلي في مهمته.


وضم رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، 20 لاعبا لقائمة الفريق التي وصلت إلى زيمبابوي هم محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولي، إليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد الشيخ، محمود عبد المنعم كهربا.


يذكر أن الأهلي له 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.