الأربعاء 29 مايو 2024

كارتيرون يطمئن على الحالة الطبية للاعبي الزمالك..وساسي يؤكد جاهزيته للقاء "زيسكو" بطل زامبيا

8-1-2020 | 16:23

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مع محمد أسامة ، طبيب الفريق ، في جلسة مطولة قبل انطلاق تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء في حضور أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بالنادي ، والدكتور عمرو المطراوي ، إخصائي التأهيل ، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية لبعض اللاعبين ، والاتفاق على بعض التفاصيل فيما يخص النظام التأهيلي لهم .


وفي سياق متصل ، اجتمع سامي الشيشيني ، المدرب العام للفريق ، باللاعب التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق بعد انتهاء المران اليوم ، وحرص على التأكيد للاعب بأهمية دوره في مباراة "زيسكو " بطل زامبيا المقبلة .


وأكد اللاعب جاهزيته لخوض المباراة بعد العودة من تونس وخوض التدريبات، مشيرا إلى أن كل تركيزه منصب لبذل أقصى جهده لخدمة الفريق في المرحلة الهامة المقبلة.


وواصل اللاعب عبد الله جمعة ، ظهير أيسر الفريق الخضوع للبرنامج التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الفني للفريق لزيادة معدلات لياقته البدنية ، حيث يؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة "زيسكو " مساء الجمعة المقبل ، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .


وحصل اللاعب محمد عبد الغني مدافع الفريق على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب معاناته من الإجهاد ، فيما منح الجهاز الفني للفريق اللاعب راحة على أن ينتظم في مران الغد بشكل طبيعي .


كما حصل اللاعب طارق حامد ، لاعب وسط الفريق على راحة من مران اليوم بسبب تواجده أمس في الغردقة ، لحضور حفل "كاف " لجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية التي كان حامد من ضمن المرشحين لحصدها ، وينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية غدا الخميس استعدادا لمواجهة "زيسكو".


وعلى الصعد ذاته ، أدى اللاعبان : محمود عبدالرازق "شيكابالا" والكونغولي كابونجو كاسونجو ، ثنائي الفريق ، تدريبات إضافية خاصة في نهاية المران اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية ، حيث خضع الثنائي لتدريبات بدنية ثم الجري حول الملعب بعدها فقرة خاصة بالتسديد على المرمى.


كما دارت جلسة منفردة بين الفرنسي باتريس كارتيرون وأمير مرتضى منصور ، حيث حرص الأخير على الاجتماع مع المدرب الفرنسي من أجل الاطمئنان على حالة الفريق بشكل عام قبل مباراة "زيسكو "