السبت 29 يونيو 2024

مدرب الإسماعيلي الجديد يقود مرانه الأول مع الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

8-1-2020 | 19:46

قاد الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، مرانه الأول مع الفريق، حيث حرص على الاهتمام بالجانب النفسي مع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الأحد المقبل على استاد الإسماعيلية في الأسبوع الـ13 بالدوري.


كما ظهر الحماس والإصرار على المدرب في إصلاح الأخطاء التي ظهرت على الفريق في مباراة بيراميدز، أمس الثلاثاء، وتابعها من مدرجات ملعب الدفاع الجوي، حيث قام بحث اللاعبين وتحفيزهم على التألق فضلاً عن التركيز على تكرار الجمل الفنية.


وشهد المران إراحة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مواجهة بيراميدز أمس وانتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف، كما حرص ديديه على تنظيم مجموعة من الجمل الفنية من شأنها زيادة فاعلية الفريق من الناحية الهجومية.


وحرص المدير الفني على عقد جلسة ودية وتعارف مع لاعبيه قبل المران الأول مع الفريق، قام خلالها بتحفيزهم، وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.


وتحدث المدير الفني للدراويش مع اللاعبين عن نظام التدريبات في الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعدم الخروج عن النص.


وأبلغ المدرب الفرنسي لاعبيه بأن المردود الذى يقدمه كل لاعب فى المران سيترتب على أساسه المشاركة ضمن صفوف الفريق، مشددا على أن الإسماعيلى فريق كبير فى الوطن العربى ويجب على الجميع تقديم أفضل ما لديهم لخدمة هذا الكيان.


    الاكثر قراءة