الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

فايلر: برغم الإصابات.. الأهلي قادر على تخطي عقبة «بلاتنيوم» في عقر داره

10-1-2020 | 18:27

كشف السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مدى صعوبة مباراة النادي الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي، التي ستقام في الساعة الثالثة من عصر يوم السبت، على استاد "ماندافا" بمدينة بولاوايو الزيمبابوية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا من خلال مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات البطولة القارية.


وأكد فايلر، خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه جاهز لمواجهة  بلاتنيوم، وأنه يدرك جيدًا التغييرات التي طرأت عليه سواء برحيل لاعبين أو المدير فني وهو ما يضعه فى حسابات جيدا قبل مواجهة الغد، بالإضافة إلى الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة ناتجة عن ضغط المباريات وخوض عدد كبير من اللقاءات خلال فترة زمنية قصيرة.


وقال فايلر: "إن الهدف هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتصدر المجموعة، مؤكدًا أن الأجواء في إفريقيا تحيط بها ظروف صعبة، لكن الأهلي يمتلك خبرات قادرة على تخطي الصعاب.


ويذكر أن فايلر ضم 20 لاعباً لقائمة الفريق فى زيمبابوي هم: محمد الشناوي، شريف إكرامي، على لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، إليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، جيرالدو، أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد الشيخ، محمود عبد المنعم كهربا.