الأربعاء 5 يونيو 2024

جميلة عوض: سعيدة بدور الفتاة الشعبية في "بنات ثانوي"

فن12-1-2020 | 11:19

عبّرت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها بدور الفتاة الشعبية الذي قدمته في فيلم "بنات ثانوي"، الذي يعرض في دور السينما حالياً، قائلة: "كنت أتمني تأدية دور فتاة شعبية ولذلك وافقت عليه".

 

وأضافت جميلة، خلال استضافتها مع يارا العشري ببرنامج "الخلاصة"، على راديو إينرجي، أنها ممتنة لثقة القائمين على الفيلم، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي بسبب خبرته وثقته التي يضعها في الفنانين.

 

وأوضحت أن أحمد السبكي من المنتجين الذين يتابعون أفلامهم منذ لحظة التصوير وحتى العرض في دور السينما "مبسوطة أن بنات ثانوي، أول تعاون بيننا"، متابعة أنه في أثناء مرحلة الإبتدائي كانت تحب الاستماع لكل من شاكيرا وبيونيسه عالمياً، وعربياً كان الكينج محمد منير مطربها المفضل.

 

وأشارت إلى أنها كانت من معجبي أحمد السقا وبراد بيت في مرحلة التعليم الثانوي، وكانت تحب الأدوار التي يوجد بها نوع من التحدي، ولذلك من أحب الأدوار لها دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس".

 

ولفتت إلى حرصها على قراءة رواية "لا تكفئ الشمس" قبل تصوير العمل، للوقوف على الشخصيات بشكل كبير، مؤكدة أن تحويل هذه الراوية لعمل تليفزيوني أفضل لإعطاء كل شخصية مساحتها في الظهور.

 

وتطرقت جميلة عوض لفيلم "هيبتا"، موضحة أنه من أكثر الأفلام القريبة لقلبها بسبب ردة فعل الجمهور عليه، "هيبتا من أكثر الأعمال التي ظلت باقية لدى الجمهور".

 

وأكدت جميلة أنها كانت محظوظة لتكريمها في مهرجان نيو فيچن السينمائي الدولي بهولندا، مشيرة إلى أن الفنانة نيللي كريم وجهت لها نصيحة في مسلسل "تحت السيطرة"، حول أهمية الإحساس بالموقف والشخصية خلال التصوير.

 

وتوجهت جميلة بالشكر لتامر محسن على منحها فرصة المشاركة في "تحت السيطرة"، متمنية أن تخوض تجربة الإخراج وخاصة للأفلام، وخصوصا كونها لديها تجربة لإخراج فيديو كليب قبل ذلك.