السبت 1 يونيو 2024

محافظ القليوبية : دور الإعلام محورى وأحترم جميع النواب

26-1-2017 | 18:50

القليوبية- محمد رأفت فرج

أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، على الدور الهام الذى يؤديه الإعلام فى تسليط الضوء على السلبيات وكشفها للمسئول، مشدداً على أهمية المصداقية والنقد البنّاء اللذين يجب أن يتصف بهما العمل الإعلامى.
وشدد المحافظ على الدور المهم الذى تلعبه الصحافة فى تحديد مواطن الخلل والمحاسبة وفق الأصول بعيداً عن الخلافات الشخصية مؤكدا على ضرورة التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمجموعة الصحفيين والإعلاميين للرد على بعض التساؤلات الصحفية التى تتعلق ببعض المشكلات الموجودة بالمحافظة، حيث ‏رد المحافظ على الأسئلة التي تم طرحها منها وجود رؤساء المدن ومديري المديريات فى اللقاء الجماهيرى.
وأكد المحافظ أن الحكمة من ذلك هى سرعة اتخاذ الإجراءات وتقصير المسافة وإيجاد حلول سريعة  لقضاء مصلحة المواطن حتى لا يتردد كثيرا على المصالح الحكومية بالإضافة إلى استعادة ثقة المواطن فى قرارات المسئولين ومواجهة المواطن بالمسئول.
وأكد المحافظ على أنه لا خلاف بينه وبين النواب بمختلف المدن وأن هدف الجميع هو تحقيق الصالح العام وأن علاقته بهم علاقة عمل .
وعلى جانب آخر قال المحافظ إنه يجرى حاليا العمل بنفق الإشارة وسيتم التسليم المبدئي للنفق في النصف الأول من فبراير ويتم دراسة تشغيل النفق بنظام حارتين .