الجمعة 24 مايو 2024

مدرب حراس المرمى: «الحضري منتهي كحارس من 2012»

13-4-2017 | 23:38

صرح زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى الأسبق للمنتخب الوطني، ومدرب حراس مرمى منتخب كندا الحالي، بأن عصام الحضري حارس مرمي نادي وادي دجلة، ومنتخب مصر "منتهي كحارس من 2012"، وتحركاته في بطولة إفريقيا تحركات رجل كبير لا يقدر على الحركة.

وتابع عبد الفتاح في برنامج "شجع مع شيما" مع الإعلامية شيماء صابر عبر فضائية "دي إم سي"، أن حراس مرمى المنتخب الوطني أصحاب موهبة عالية، ومستواهم يؤهلم للاحتراف بالخارج، ولكنهم بيحرقوا نفسهم باللعب في الدوري المصري.

وأكد عصام أن مسعد عوض، حارس مرمى النادي الأهلي كان له مستقبل أفضل مما هو عليه، وأنه في وقت توليه تدريب المنتخب في 2012، كان حارس المنتخب الأوليمبي، ولعب معه ومع برادلي، المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة ودية.. وطلبت منه أن يحترف بالخارج ولا يذهب للنادي الأهلي، ولكنه لم يسمع كلامي وحرق نفسه كحارس.

وأضاف عبد الفتاح، أنه طلب أيضًا من أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك أن يحترف بالخارج ولا يذهب للزمالك، لأن موهبته تؤهله لهذا، فلم يسمع كلامي وظلم نفسه، وكان من الممكن أن يكون حارس مرمى عالميًا.

وأوضح عبد الفتاح أن اتحاد الكرة بقيادة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة السابق، مع أول يوم لتوليه لاتحاد الكرة أبلغنا بأننا ليس لنا وجود، بعد انتهاء مدة تعاقدنا مع الاتحاد، حتى لو وصلنا لكأس العالم، وهذا إرضاء لهاني أبو ريدة.

وتساءل "عبد الفتاح": لماذا يهاجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، اللاعبين المحترفين المصريين، مثل النني، وصلاح، ورمضان دون أي مبرر، وأنه كمدير فني ليس له أي فكر فني، ويضلل الجميع عن طريق أن له طرقًا جديدة في التدريبات، ولكن اللاعبين لا تستوعبها، وهذا كله ليس صحيحًا.