الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بنطاق بنها

16-1-2020 | 10:46

 تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم الخميس، عددا من المشروعات الخدمية والشوارع بنطاق مدينة (بنها).

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم، أن الهجان بدأ جولته بتفقد منطقة (أتريب) حيث لاحظ وجود إشغالات بها، وعلى الفور طالب بإزالتها فورا، لتيسير الحركة المرورية، كما تفقد سوق (البرنس) الذي يقام بشكل أسبوعي يوم الاثنين.

وخلال الجولة، طالب المحافظ المسئولين بعمل دراسة لبحث تعظيم الاستفادة من السوق واستغلال المبنى الإداري، موجها رئيس المدينة بإيجاد غرفة للحماية المدنية والأمن بالسوق كعامل أمني في حالة وجود أي مشكلات.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد مشروع المواقف والسرفيس، للتأكد من انتظام سير العمل والتعرف على المشكلات التي تواجه المشروع والتعامل معها ميدانيا بالإضافة إلى تطوير العمل بالمشروع وتعظيم الإيرادات المالية التي تحصل منه.. إضافة إلى تفقد سوق الخضار بالجملة.. حيث التقى بالتجار الموجودين بالسوق واستمع إلى مشاكلهم وطالبهم بالمواظبة على دفع مستحقات الدولة نظير تأجيرهم وعدم التأخير، لافتا إلى أنه جاري الإعداد لدراسة لتطوير السوق ليكون سوق حضاري يقصده التجار بالمحافظة ومن خارجها، مما يسهم في زيادة إيرادات المحافظة.

كما تفقد المحافظ مشروع مرفق النقل الداخلي في إطار خطة المحافظة للنهوض بالمرفق ودعمه من خلال التنسيق مع عدد من الشركات التي تعمل في نفس المجال لزيادة عدد الخطوط لخدمة المواطنين، وحل مشكلة المواصلات في المحافظة خصوصا بالخطوط ذات المسافات الطويلة التي يوجد بها كثافة سكانية عالية.


    الاكثر قراءة