السبت 1 يونيو 2024

منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة يختتم استعدادته لمواجهة المغرب غدًا

16-1-2020 | 19:37

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة استعداداته لمواجهة منتخب المغرب، غدًا الجمعة، على ملعب بتروسبورت في الثانية والنصف ظهرًا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.


وشهد المران الأخير حضور الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية كما حرص الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب وخالد جلال نجم الزمالك السابق وعادل محفوظ مدير منتخب الشباب والدكتور عبد اللطيف أمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية بالاتحاد لمساندة وتحفيز اللاعبات قبل مباراة الغد.


وأدى المنتخب الوطني بقيادة حسين عبد اللطيف مرانه الأخير على ملعب بتروسبورت وبدأ المران ببعض التدريبات البدنية الخفيفة تحت قيادة عصام عمر مخطط الأحمال ثم التركيز على الجمل التكتيكية الخاصة بمباراة الغد، وفقرات خاصة للتدريب على الكرات الثابتة.


وادى المنتخب المغربي مرانه الأساسي على ملعب بتروسبورت عقب انتهاء مران المنتخب المصري.


من ناحية أخرى، استقبلت الدكتورة سحر عبد الحق السيدة ميرفت حسين المكلفة بمراقبة المباراة من قبل الاتحاد الأفريقي وحسام الجوهري مسئول العلاقات العامة من لجنة الحكام بالاتحاد المصري وقامت بتفقد غرف الملابس باستاد بتروسبورت وملعب المباراة بالإضافة إلي فحص جوازات السفر الخاصة بالمنتخبين.


ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم جزائري بقيادة لمياء عثمان حكم ساحة وفريال اسمي مساعد أول وحنان الغالي مساعد ثاني ومحجوبة مصطفى حكم رابع.


وحرص الدكتور جمال محمد علي، على إلقاء كلمة على اللاعبات طالبهن خلالها ببذل أقصي جهد من أجل تحقيق الفوز، مشددا علي أن اتحاد الكرة يدعم المنتخب بشكل قوي من أجل بناء جيل جديد للمنتخب الوطني الأول في المستقبل، كما أكد على ضرورة التركيز على العمل الجماعي كفريق واحد للظهور بشكل متماسك وقوي.


وقال ربيع ياسين، إنه حرص على التواجد في المران الأخير للفريق لمؤازرة اللاعبات، وطالبهن بالتركيز جيدا في تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسين عبد اللطيف. 


وقال خالد جلال إنه واثق في الظهور بشكل جيد في مباراة الغد وتحقيق نتيجة في ظل الجهاز الفني المحترم بقيادة حسين عبد اللطيف ومصطفى منير وفايزة حيدر وباسم خيرت وأيضًا الدكتورة سحر عبد الحق التي تبذل أقصي جهد لديها لتوفير كافة مطالب المنتخب، مشددًا على أن الكرة لا تعرف سوي الجهد والعرق في الملعب.


وشدد عادل محفوظ على أهمية وقيمة اسم منتخب مصر وطالب اللاعبات بتقديم أداء ومستوى جيد على قدر ومستوى المسئولية.