الأربعاء 26 يونيو 2024

تعرف على أول مسابقة لـ«ملك وملكة جمال» الأطفال

26-1-2017 | 19:32

تنظم مؤسسة «صنع فى مصر» للمرة الأولى، مسابقة لـ«ملك وملكة جمال» للأطفال، من سن 5 إلى 10 سنوات فى محافظة بورسعيد.
ومن المقرر أن يتم تدريب المتسابقين فى الفترة من 28 يناير  حتى إقامة المسابقة فى 2 فبراير من العام الجاري، ومن المقرر أن تحل الفنانة «بدريه طلبة» ضيف شرف للمهرجان، ومصممه الأزياء العالمية سماح مهران.
وتبدأ المسابقة بعدد مراحل أولها مرحلة التقديم عن طريق الإنترنت، أو ملئ استمارة، والثانية التأهيل والاستعداد، ثم جلسة التصوير، وأخيرًا مرحلة الحفل الختامي.
وحدّدت المؤسسة شروط تقديم المسابقة، وتتمثل فى أن يكون الطفل والطفلة المتقدم من سن 5 إلى 10 سنوات، ويتم تقديم cv يتضمن صورة للطفل والطفلة المتقدمة، بالإضافة إلى فيديو من 20 إلى 30 ثانية وذلك للتعريف بالطفل.

وقال أحمد شردي،  نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة صنع فى مصر، لـ«الهلال اليوم»، إنّ المؤسسة هى مجموعة من الشباب البورسعيدى تهدف إلى ترسيخ العمل الخدمى والتطوعى والعمل العام وحب الوطن، وتنشيط سياحة اليوم الواحد، والكثير من الأعمال الخدمية التطوعية.

وأضاف، أنّ المسابقة تقدم لها حتى الآن 100  طفل وطفلة، وبعد غلق فتح التقديم سوف تقوم المؤسسة بتدريب المتقدمين بدايةً من 28 يناير إلى أن تبدأ المسابقة فى 2 فبراير.

وأشار إلى أنّ الجائزة الأولى سوف توزع فى الحفل الختامى للمسابقة لـ"ملك وملكة الجمال" بتقديم شيك بـ«2000 جنيه» لكل منهم، والثانية لـ«المساعدين» لكل فائز بـ1000 جنيه لكل منهم، ومن المقرر أن يتم تعميم المسابقة على مستوى المحافظات، خلال المرحلة المقبلة، منوهًا إلى أن التقديم للمسابقة مفتوح لجميع المحافظات، حيث شارك حتى الآن 6 محافظات.