السبت 29 يونيو 2024

حجز سيدتين وعامل لاتهامهم باختطاف طالب بالهرم

14-4-2017 | 12:06

قررت نيابة الهرم، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، حجز سيدتين وعامل، 24 ساعة، لحين ورود تحريات مباحث الجيزة، في واقعة اختطافهما طالب من على مقهى بالهرم.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بورود بلاغا من عامل باختطاف نجله من جانب مجهولين، فأمر بتشكيل فريق بحث، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن والدة الطالب المختطف أوهمت سيدتين بقدرتها على تشغيل أموالهما في مشروع خاص بالمنتجات الغذائية، وتحصلت منهما على مبلغ 580 ألف جنيه، مقابل منحهما أرباحا شهرية، إلا أنها لم تفي بوعدها، فقررتا الانتقام منها، وقامتا بالاستعانة بنجل إحداهن في خطف ابنها.

وأضافت التحريات برئاسة المقدم محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، أن المتهمتين استدرجتا المجني عليه، أثناء تواجده على أحد المقاهي، وتم اقتياده إلى شقة بمنطقة المرج.. وعقب تقنين الإجراءات، قاد الرائد عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، قوة أمنية ونجح في إلقاء القبض على المتهمين، وتحرير الطالب المختطف، وتبين أنهم كلا من “منى.ب”، ونجلها “عبد الرحمنط، و”مديحة.س”، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأحيلوا إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.