الخميس 20 يونيو 2024

نكشف تفاصيل مهمة الأشقياء الأربعة في الدنمارك

أخبار21-1-2020 | 16:00

علمت الهلال اليوم من مصدر مقرب رفض ذكر اسمه أن الثلاثي عمرو بدر وبهي الدين حسن يجهزان لتحرك جديد في إطار الإساءة للدولة المصرية.


وقال المصدر إن عمرو بدر يستعد هذه الأيام للسفر إلى الدنمارك للقاء بهي الدين لوضع الخطوط العامة لتقديمه إلى الأمم المتحدة مارس المقبل.


كما صرح المصدر أن كلا من خالد البلشي وإبراهيم الدراوي يشاركان في صياغة التقرير الذي سيقدم .


ولا غرابة أن يستعين بهي الدين حسن _ الذي يترأس مركزا حقوقيا لاهم له إلا الإساءة إلى مصر واستعداء القوى الدولية ضدها - بكل أداة من شأنها أت تحقق مآربه في الإساءة إلى الدولة المصرية فهو يراها مختطفة تحت تهديد السلاح كم يتوهم وكما يردد الإخوان حلفائه في محور إسقاط مصر.


كما أن مواقفه تجاه قضية "ريجيني" هي علامة فارقة تؤكد خبث نواياه وسوء طويته وأخيرا عيثه حول وفاة مزدوج الجنسية الأمريكي مصطفى قاسم الذي انتحر بالامتناع عن الطعام فراح يتاجر بوفاته أيضا وهو ما لم ينطق به أهل المتوفى ذاته.


ويبدو أن بهي الدين حسن وصبيانه أزعجهم نجاح الوفد المصري إلى جنيف الذي فند كل ترهات بهي الدين حسن ورفاقه حول أوضاع حقوق اإنسان في مصر ولم يعترض على التقرير المصري آنذاك سوى الحليفة الكبرى لبهي وأخواته تركيا.. لماذا يعشق هؤلاء الإساءة إلى مصر  والتضييق على شعبها بترويج أكاذيب .. إنها الخيانة وإدمانها