السبت 1 يونيو 2024

مصطفى حجي : مجموعات تصفيات المونديال متوازنة.. ومنتخب المغرب قادر على التأهل

21-1-2020 | 21:50

 أبدى مصطفي حجي المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، ارتياحه للمجموعة التي وقع بها منتخب بلاده في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.


ووقع المنتخب المغربي في المجموعة التاسعة بتصفيات المونديال، بجوار منتخبات "غينيا وغينيا بيساو والسودان"، وذلك خلال مراسم القرعة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة.


وأكد حجي - في تصريحاته له - أن مجموعة منتخب المغرب في التصفيات متوسطة المستوى وأن منتخب بلاده قادر على حسم التاهل للمرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات المونديال، مشددًا على ضرورة عدم الاستهانة بأي منتخب متواجد بالمجموعة، والتركيز في كل المباريات . 


وأضاف حجي ، " المواجهات لن تكون سهلة، خاصة مع وجود منتخب عربي في المجموعة وهو منتخب السودان، علينا بذل أقصى مجهوداتنا من أجل حسم الأمور والتأهل للمرحلة القادمة " .


وعن باقي مجموعات التصفيات ، أوضح مدرب منتخب المغرب، "المجموعات متوازنة إلى حد كبير، ولا يوجد مجموعات سهلة لبعض المنتخبات"، مؤكدا صعوبة توقع المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهائية للتصفيات .


وعن رؤيته لفرص منتخب مصر،قال حجي" منتخب مصر قادر على حسم الصعود للمرحلة التالية من خلال مجموعته التي تضم منتخبات ليبيا وأنجولا والجابون.. المنتخب المصري يضم مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب الفراعنة بالتأكيد مرشح بقوة للتأهل للمرحلة الحاسمة بتصفيات المونديال " .