الثلاثاء 21 مايو 2024

خبير أمني: مشاركة السيسي باحتفالية عيد الشرطة تعكس تقديره لدورها في حفظ الأمن

أخبار23-1-2020 | 16:15

قال اللواء أشرف أمين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضوره سنويا احتفالية عيد الشرطة يعطي مثالا وقدوة للجميع في كيفية التعامل مع أسر الشهداء، مضيفا إنها مناسبة يلتقي فيها أسر الشهداء من الجيش والشرطة ويبعث برسالة للجميع مفادها تقديره وحبه لكل من قدم روحه فداء لهذا الوطن.


وأوضح أمين في تصريح ل"الهلال اليوم"، أن تكريم الرئيس لأسر الشهداء أكد هذه الرسالة، كما أن السيسي ضرب المثل الأعلى للجميع في النواحي الإنسانية من خلال تعامله بكل حب وتقدير لأبناء الوطن، مضيفا إن هذا التعامل يبعث برسالة لكل أبناء المؤسسة العسكرية بأن هناك من يقدرهم.


وأكد أن احتفالية عيد الشرطة كل عام تكون في ظروف متغيرة عن العام السابق، من حيث التحديات المحيطة بالوطن، مضيفا إن الأعوام السابقة كانت الآلة الإرهابية قوية وتزعزع أمن الوطن لكنها في الوقت الراهن انحسرت بشكل كبير.


وأشار إلى أن حديث الرئيس اليوم بعث برسالة أن مصر تنعم بالأمن وبدأت مرحلة من الرخاء الاقتصادي، موضحا أن لقاء الرئيس بأبناء الشرطة سنويا للاحتفال بعيدهم يؤكد حرص السيسي على مشاركتهم وأن الشرطة هي دعامة قوية لحفظ الأمن في ربوع الوطن.