الثلاثاء 14 مايو 2024

غدًا.. المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي بدوري الأبطال

24-1-2020 | 14:02

يعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا (السبت) المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه والنجم الساحلي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.


ويواجه الأهلي ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء بعد غد (الأحد) على ملعب السلام .


ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الساعة الثامنة مساء غد السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية لملعب السلام ، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر عن الاستعدادات الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي.


وفي المقابل ، يعقد المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي الإسبانى خوان جاريدو، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الساعة الثامنة والنصف مساء غد السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد السلام.


ومن المقرر أن يخوض فريق النجم الساحلي تدريبه الرئيسي غدا (السبت) على ملعب السلام، في نفس توقيت المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الأحد المقبل ، على أن يسمح لوسائل الإعلام بحضور جانب منه، تنفيذا للوائح الاتحاد الإفريقي، المنظمة للبطولة .


ويتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط ، يليه الأهلي برصيد 7 نقاط ، ثم الهلال السوداني 6 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم برصيد نقطة وحيدة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air