الخميس 27 يونيو 2024

الهلال السوداني يهزم بلاتينيوم ويعقّد موقف الأهلي في التأهل (فيديو)

25-1-2020 | 16:54

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، بفوز الهلال بهدف دون رد، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل هدف المباراة الوحيد للفريق السوداني محمد موسى الضي في الدقيقة 84.

 

وشهد الشوط إهدار ركلة جزاء لصالح فريق بلاتينيوم في الدقيقة 27 بعد خطأ على فارس عبد الله لاعب وسط الهلال ولكن تاوانا شيكوري مدافع بلاتينيوم أضاعها وحرم فريقه من هدف التقدم.

 

وفي الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 65 ألغى حكم اللقاء هدفا يبدو صحيحا للاعب الهلال أطهر الطاهر بداعي التسلل، واعترض لاعبو الهلال على حامل الراية مطالبين بصحة الهدف لوجود تغطية من مدافع بلاتينيوم.

 

وبعدها بثلاث دقائق أهدر الهلال فرصة جديدة للتقدم عن طريق لاعبه سليم محمد في الدقيقة 68 من انفراد من الناحية اليسرى ولكنه أخطأ المرمى.

 

وواصل الهلال إهدار الفرص إلى أن سجل محمد موسى الضي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 بعدما استغل خطأ مدافع بلاتينيوم في التعامل مع الكرة لتتهادى أمامه يونفرد بالمرمى ويودعها بسهولة أرضية على يسار الحارس معلنا هدف التقدم للهلال.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط في المركز الثاني متساويا مع النجم الساحلي في صدارة المجموعة الثانية وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث فيما تجمد رصيد بلاتينيوم عند نقطة واحدة في المركز الأخير.