الأحد 16 يونيو 2024

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي غدا

25-1-2020 | 18:25

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، تحضيرا لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.



ويستضيف الأهلي، الفريق التونسي في التاسعة من مساء غد الأحد، على ملعب "السلام" بالقاهرة، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.



وقاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، تدريبات قوية للاعبين مساء اليوم على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، حيث قسم بينكيل اللاعبين إلى عدة مجموعات لخوض الوحدات البدنية المختلفة، التي تأتي تحضيرا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، كما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى "شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي".



من جهته، عقد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، على هامش مران الفريق الجماعي، وذلك للحديث عن تحضيرات مباراة النجم الساحلي التونسي.



جدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا، برصد 7 نقاط، خلف كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني صاحبي المركزين الأول والثاني ولكل منهما 9 نقاط.