الأحد 16 يونيو 2024

استعراض خطة وحدة الرصف بأسيوط لتلبية احتياجات القرى والمراكز

26-1-2020 | 11:18

استعرض محافظ أسيوط عصام سعد خطة مشروع وحدة الرصف التابع للمحافظة للعام 2019 / 2020 والتي يجرى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة، فضلا عن معدلات إنجازات المشروع بالقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"؛ لتحسين الخدمات بالقرى المستهدفة في المرحلة العاجلة.


جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لأعمال مشروع وحدة الرصف بالمحافظة وتذليل العقبات أمام تنفيذ خطة رصف الطرق، بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، والمهندس أسامة أحمد محمد مدير مشروع وحدة الرصف بالمحافظة ومحمد جمال نائب مدير المشروع.


وشدد المحافظ على سرعة تنفيذ أعمال الرصف بكفاءة بعد الانتهاء من المحاضر التنسيقية مع شركات المرافق قبل البدء في أعمال الرصف تنفيذا لخطة الدولة في التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.


ووجه بالبدء في تنفيذ خطة تطوير مشروع وحدة الرصف لتلبية احتياجات القرى والمراكز وكافة المرافق والقطاعات بالمحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة لتنمية الموارد الذاتية والحفاظ على المال العام.


وأشار محافظ أسيوط إلى استمرار الجهود المبذولة لتطوير وتدعيم ورفع كفاءة المشروع ودعمه ببعض المعدات المهمة؛ لسرعة تنفيذ الأعمال المسندة للمشروع بكفاءة وفاعلية في أقل وقت وتنفيذ الخطة الاستثمارية في مجال الرصف في أسرع وقت بكفاءة وجودة ومواصفات عالية.