الخميس 27 يونيو 2024

بيراميدز يخسر من إينوجو رينجرز النيجيري بهدف نظيف في الكونفدرالية

26-1-2020 | 21:07

 خسر فريق بيراميدز من ضيفه إينوجو رينجرز النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم /الأحد/ باستاد القاهرة في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولي بالكونفدرالية الأفريقية.


سجل هدف رينجرز والمباراة الوحيد اللاعب إفياني جيورجي في الدقيقة 73.


ورفع الفوز رصيد رينجرز إلى 5 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في الصدارة مع العلم أن الفريق متأهل من الجولة الماضية.


وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس الجولة لصالح المجموعة الثانية، تأهل حوريا كوناكري الغيني لربع نهائي الكونفيدرالية، عقب فوزه على ضيفه بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي 2/1، وعزز حوريا صدارته لترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، وبذلك، يتقدم حوريا بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه، دجوليبا المالي والنصر الليبي، اللذين يلتقيان بالعاصمة المالية باماكو، في وقت لاحق من اليوم، بالجولة ذاتها.


في المقابل، تجمد رصيد بيدفيست ويتس عند نقطتين، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.


كما تأهل حسنية أغادير المغربي لدور الثمانية، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تعادل مع مضيفه أنييمبا النيجيري 1/1، في الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة.


وعزز أغادير صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه إنييمبا، بينما يحتل بارادو الجزائري المركز الثالث، بـ4 نقاط.


ويأتي سان بيدرو الإيفواري في مؤخرة الترتيب، بنقطتين فقط، قبل مواجهته لبارادو بالجزائر، في وقت لاحق من اليوم.