الثلاثاء 4 يونيو 2024

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الهلال السوداني.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيلي

27-1-2020 | 17:15

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي -الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي التونسي أمس الأحد- تدريبات بدنية خفيفة خلال مران الفريق اليوم الإثنين على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.


واستأنف الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط لكل منهما، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.


واستكمل رمضان صبحي تنفيذ برنامجه التأهيلي، وخاض تدريبات بدنية في صالة اللياقة البدنية، ثم أدى تدريبات في الملعب رفقة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، كما خاض تدريبات خفيفة بالكرة في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.


وخصص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وحدات تدريبية خفيفة بالكرة للاعبين، بعد الفوز الذي تحقق أمس على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، سجله اللاعب النيجيري جونيور آجاي، كما عقد فايلر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الهلال السوداني المقبلة.