السبت 8 يونيو 2024

أشهر الصفقات الضائعة للزمالك في يناير

27-1-2020 | 22:30

تحرك مسئولو نادي الزمالك في مختلف الاتجاهات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الصفوف وسد النقص في بعض المراكز لكن محاولاتهم باءت بالفشل وتعثر ضم نجوم كانوا على رأس الأولويات.


عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز كان أهمية كيرة للفريق ودخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب واتفقوا على قيمة عقده وكان منتظر توقيعه لكن الصفقة توقفت في نهاية الأمر وقرر اللاعب التجديد لبيراميدز الذين رفضوا التخلي عنه لما يمثله من قوة ضاربة ورغبتهم في حصد الكونفدرالية الافريقية.


ثاني اللاعبين كان أنيس البدري نجم فريق الترجي التونسي والذي قدم مستويات رائعة في الموسمين الماضيين بالتحديد وبات من أهم اللاعبين في المنطقة العربية، لكن الاتحاد السعودي نجح في حسم الصفقة لصالحه والحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي لتضيع صفقة مهمة كان يخطط لها الزمالك مبكرًا لاسيما وأن البدري يمتلك جماهيرية كبيرة في مصر بعد تألقه مع الترجي من موسمين أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا.


حسام حسن مهاجم فريق سموحة كان مطلوب وبقوة في الزمالك لتدعيم خط الهجوم وتفاوضوا معه في الفترة الأخيرة لكن إدارة ناديه رفضت بيعه في نهاية الأمر رغم التقدم بعرض رسمي والتفاوض على القيمة المالية لكن أغلقوا الباب في نهاية المطاف لعدم وجود بديل له بين صفوف الفريق الساحلي وقرروا الإبقاء عليه وتأجيل بيعه لنهاية الموسم الجاري.