الأربعاء 26 يونيو 2024

فيديو.. كريم عبدالعزيز يثير شغف جمهوره بتفاصيل عن "الفيل الأزرق 3"

فن28-1-2020 | 02:19

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إنه انتهى من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويواصل حاليا تصوير فيلم "١٩١٩"، مشيرا إلى أنه تعرف مؤخرا على الفنان أحمد عز، واكتشف فنانا كبيرا محترما ويقدر، ويحترم كل من يتعامل معهم.

 

وأضاف عبدالعزيز، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc، أنه من المقرر تقديم جزء ثالث لفيلم "الفيل الأزرق"، وسوف يجسد شخصية العفريت المنبوذ، وقال مازحا: سألت أحمد مراد عن تطور شخصية فريدة "هند صبري" في الفيلم رد علي: "مش لو كانت فريدة موجودة أصلا في الجزء الثاني"، مما آثار حيرة كريم عن تطور الأحداث في الجزء الجديد.

 

وأشار إلى أنه عانى من شخصية "يحيى راشد" في "الفيل الأزرق" ولم يستطيع التخلص من الشخصية بسهولة، لأن طبيعة الشخصية تختلف تماما عن طبيعيته ومعتقداته وميوله.

 

وتابع قائلا: لقد عانيت من الاكتئاب لمدة 5 سنوات بسبب انتقالي من مرحلة الثلاثينات للأربعينات ثم استوعبت الفكرة.

 

وأتم كريم عبد العزيز قائلا: إنه خلال تصوير مشهد يصفعه الفنان أحمد زكي في فيلم "اضحك الصورة تضحك حلوة" تفاجأ بالمخرج شريف عرفة يضحك وبعد المشهد فهمت أن أحمد زكي لا يمثل وصفعني بجد وسقطت من قوة الضرب وقام الفنان عزت أبو عوف بتحضير كيس من الثلج لإسعافي.