الأحد 16 يونيو 2024

مدرب كمبالا جئت لتأكيد الفوز على المصري

14-4-2017 | 18:44

أكد المدير الفي لفريق كمبالا سيتي الأوغندي فى تصريحات صحفية أنه لن يكون هناك تغيير في التكتيكات ولكن فريقه سيلتزم بأسلوب اللعب الذي يعتمد على الهجوم.

 وقال “لن نذهب إلى مصر للدفاع عن النتيجة الأولى في المباراة، وسوف نلعب دائما بطريقنا وهو استخدام كرة القدم بذكاء وخلق فرص “.

وأشار إلى أن المصري يقع تحت الضغط في الوقت الراهن ونعلم أنهم سيخرجون للهجوم ولذلك يجب علينا الاستفادة من هذه الفرصة لمعاقبتهم.

وأشار المدير أيضا إلى أنه من المهم بالنسبة لنا أن نمضي إلى مراحل المجموعة لأنه سيساعد اللاعبين على اكتساب الخبرة خاصة هناك تغييرا في الموقف والعقلية والعقلية من 5 مباريات لعبناها حتى الآن “.

وحضر الفريق إلى مصر بتشكيلة مكونة من : تشارلز لوكواغو، بنيامين أوشان، دينيس أوكوت، إيزاك موليم، دينيس روكوندو، تيموثي أواني، بول موسامالي، حبيب كافوما، إسحاق كيرابيرا، مصطفى كيزا، بريان ماجويجا، توم ماسيكو، بول موكوريزي، موزاميرو موتيابا، نويل ناساسيرا، ديريك نسيبامبي، ألان أوكيلو، جيفري سيرونكوما

يذكر أن العودة بين المصرى وكمبالا سيتي ستقام غدا السبت فى تمام السابعة مساء على ملعب الإسماعيلية  وكانت مباراة الذهاب بتفوق الفريق الأوغندي بهدف دون مقابل، سجله اللاعب دريك، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.