الإثنين 17 يونيو 2024

رئيس نادي قضاة مصر يهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بعيدهم 68

30-1-2020 | 21:32

هنأ رئيس نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن ووفد من أعضاء مجلس الإدارة، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الثامن والستين.


وقال المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة المستشار رضا محمود السيد - في بيان اليوم الخميس - إن المستشار محمد عبد المحسن أكد - خلال اللقاء - أن قضاة مصر يقدرون ويثمنون تضحيات رجال الشرطة لحفظ الأمن وحماية الجبهة الداخلية، وأن الشعب المصري العظيم يثبت يوما بعد آخر وعيه الكبير لحجم الأخطار التي تحيط به.


وأضاف أنه "في ظل ازدياد المخاطر التي يتعرض لها رجال الشرطة أثناء القيام برسالتهم ومنهم من سطر بروحه ودمه وبسالته صفحات مجد وفخر في سجل الوطنية العريقة، إلا إنه رغم ذلك فإن المتابع يشهد تزايدا ملحوظا في أعداد المتقدمين للدخول للكليات العسكرية لنيل شرف خدمة هذا الوطن العظيم".


وشدد رئيس نادي قضاه مصر على تكاتف قضاة مصر مع قوات الشرطة الباسلة من أجل الدفاع عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي.


من جانبه، أعرب وزير الداخلية عن تقديره للقضاء المصري الشامخ وللقضاة الأجلاء في إقرار الحقوق وإرساء دعائم العدالة وإشاعة الطمأنينة في المجتمع وحفظ كيانه، وهو ما يعزز مظاهر الثقة في الدولة المصرية على المستويين المحلي والدولي.


وفي نهاية اللقاء، قدم المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة درعا لوزير الداخلية؛ تعبيرا عن تقدير قضاة مصر لدور الشرطة الكبير في تحقيق رسالة الأمن وإرساء دعائم الاستقرار، كما قدم الوزير، بدوره، درع الشرطة المصرية للمستشار محمد عبد المحسن؛ تأكيدا على اعتزازه بالقضاء المصري ورجاله الأجلاء، وعلى التكامل بين الشرطة والقضاء للحفاظ على احترام القانون.