الإثنين 17 يونيو 2024

بالفيديو.. المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة: «Leaders league» هدفه استعراض مشروعات تنمية المجتمع

31-1-2020 | 21:26

أوضح أحمد فتحي المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أن برنامج "Leaders leagueبمثابة منصة تجمع جميع الأنشطة الطلابية على مستوى مصر سواء الحكومية أو الخاصة.

وأضاف في تصريح لـبوابة "الهلال اليوم": أن الهدف هو استعراض أفكار الشباب التي وصفها بالرائعة جدًا لتنمية المجتمع.

وأكد أن الشباب المشارك في فعاليات البرنامج بجاحة ماسة لـ 3 أشياء رئيسية دعم الحكومة للمشروعات المستحقة للدعم، كما تحتاج للدعم المادي لكي تستمر هذه المشروعات، إضافة لتسليط الإعلام الضوء عليها.

وأوضح أن هدف مؤسسة شباب القادة، هو التواجد داخل المؤسسات المصرية لاختيار أفضل الطلبة الذين يملكون مقومات القيادة، وذلك من خلال اتفاق التعاون الذي تم توقيعه مع وزارة التعليم العالي.

كانت لجنة تحكيم مشروعات الشباب ببرنامج Leaders league الذي يعد أول وأكبر منصة للأنشطة الطلابية، والذي أطلقته مؤسسة شباب القادة، استكملت فعاليات تقييم الأنشطة الطلابية من كافة أنحاء الجمهورية.

وواصل الشباب المشاركون بالبرنامج عرض مشروعاتهم، في المجالات الخمسة التي حددتها المؤسسة وهي هي المجال الطبي، والمجال التكنولوجي والمجال البيئي ومجال تنمية الموارد البشرية ومجال نماذج المحاكاة.

ومن المقرر أن يتم تقييم المشروعات واختيار أفضل ٥٠ مشروعا بينها للوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة والمرتقب عقدها في مارس المقبل، حيث يتنافس اليوم أكثر من ثلاثمائة نشاط طلابي من كافة جامعات مصر.