السبت 1 يونيو 2024

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل في الدوري الممتاز

3-2-2020 | 14:48

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة فريق "بيراميدز"، في المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، أمس، بعد العودة من السودان عقب خوض مباراة الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية أمام "بيراميدز" للاستمرار في صدارة الدوري الذي يحتل الأهلي قمته برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة متتالية محققا العلامة الكاملة.


واطمأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على جاهزية رمضان صبحي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، من أجل تحديد مدى جاهزيته وإمكانية وضعه في الحسابات الفنية الخاصة بمباراة "بيراميدز".


وكان الجهاز الفني قد فضل عدم اصطحاب اللاعب في رحلة السودان الأخيرة لمواجهة نادي الهلال؛ لمنحه مزيدا من الوقت قبل إعلان جاهزيته الفنية والبدنية.


وعاد رمضان صبحي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية قبل السفر إلى السودان بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.


ويسعى الجهاز الفني لتجهيز رمضان صبحي بشكل تدريجي في الفترة المقبلة، في ظل الارتباطات المحلية القوية التي تنتظر الفريق هذا الشهر بداية من مباراة "بيراميدز".