السبت 4 مايو 2024

طبيب الأهلي: آجاي جاهز لمواجهة بيراميدز.. واختبار طبي لأحمد فتحي

4-2-2020 | 13:47

أعلن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، جاهزية لاعب الفريق النيجيري جونيور آجاي، للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز بالدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز مساء بعد غد الخميس، في إطار الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر، أن ينتظم آجاي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما تغيب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الإثنين بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي، أن اللاعب حصل على أدوية للبرد وراحة أمس من التدريبات، حتى يتثنى له المشاركة في مران اليوم واللحاق بمباراة بيراميدز.

وعن حالة لاعب الفريق أحمد فتحي، قال خالد محمود طبيب الأهلي، إن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من آلام الكاحل التي أبعدته عن لقاء الهلال السوداني الأخير.. مؤكدا أن اللاعب سيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم وغدا بشكل منفرد، وبعدها يخضع لفحص طبي لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة بيراميدز المقبلة.

ومن جهة أخرى، أشار طبيب الأهلي إلى أن رمضان صبحي سيشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق، وتدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه بدنيا وطبيا للمباريات بعد تعافيه نهائيا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، مشيرا إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، وستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته ابتداء من مباراة طلائع الجيش.