الجمعة 17 مايو 2024

صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء في وداع نادية لطفي

فن4-2-2020 | 17:10

تحولت صفحات النجوم والنجمات إلى سرادق عزاء بعد الإعلان عن خبر وفاة النجمة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عاما.


وكتب النجم المصري تامر حسني من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت منذ قليل الفنانة نادية لطفي، عن عمر يناهز الـ83 عاما، نسألكم الفاتحة والدعاء، وكتبت الإعلامية لميس الحديدي أيضا من خلال حسابها على (تويتر):


 لم تكن فقط "الحلوة" التي غنى لها حليم، لكنها كانت زمن من الفن، والثقافة الوطنية، تترك نجوميتها لتكون بجوار الجرحى في 56، تهب لتسجيل مذابح صابرا وشاتيلا، تجوب العالم دعما للقضية الفلسطينية، رحلت نادية لطفي، زمن كامل من الفن رحل معها.


بينما قالت "درة" من خلال حسابها على (انستجرام) صورة لنادية لطفي صحبتها بتعليق: "الله يرحمك، ولروحك السلام يا جميلة الجميلات"، وكتب الفنان الشاب أحمد صلاح حسني: "إنا لله وإنا إليه راجعون".


وقدم إدوارد التعازي في وفاة النجمة نادية لطفي بعدما كتب من خلال حسابه على (تويتر) "خالص التعازي في وفاة النجمة نادية لطفي، وعبر النجم فتحي عبد الوهاب عن حزنه الشديد حيث كتب من خلال (فيس بوك"): وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، "إنا لله وإنا إليه راجعون".


وقالت عائشة بن أحمد "وداعا يا جميلة الجميلات.. كم كنت أحبك، وأيضا عبرت راندا البحيري عن حزنها لسماعها خبر وفاة نادية لطفي من خلال نشر صورة للفنانة الراحلة عبرت من خلال التعليق عليها عن حزنها الشديد لوفاة أيقونة من نجوم الفن العربي، وكتبت أيضا النجمة هند صبري من خلال حسابها على (إنستجرام):


 "رحلت منذ قليل نجمة من نجوم الفن العربي والمصري وواحدة من أساطيره، كان لي شرف لقاءها العام الماضي، وزيارتها اكثر من مرة، رحم الله الفنانة صاحبة الموقف الإنساني والسياسي والوطني"، بينما قالت دنيا سمير غانم من خلال (انستجرام): "إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء من فضلكم".