الأحد 6 اكتوبر 2024

ليون يتعادل سلبيًا مع أميان في الدوري الفرنسي لكرة القدم

5-2-2020 | 22:29

تعادل فريق نادي ليون، وفريق أميان، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب "جروباما ستايديوم"، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 23 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليون إلى 33 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد أميان عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر.


كما تعادل مونبلييه وميتز بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد دو لا موسون.


وأحرز هدف مونبلييه تيجي سافنيير في الدقيقة 13، وهدف ميتز ف ريد بولاية في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مونبلييه إلى 34 نقطة في المركز الخامس، ورصيد ميتز إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر.


وتعادل ستاد بريست مع بوردو بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب فرانسيس جنيه بلي.


وأحرز هدف ستاد بريست لوريس بينيتو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80، فيما أحرز هدف بوردو هوانج أوي جو في الدقيقة 10، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ستاد بريست إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر، ورصيد بوردو إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر.


وتعادل ستاد ريمس، ونيس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب أوغيست دولون.


وأحرز هدف ستاد ريسم يونس عبدالحميد في الدقيقة 77، وهدف نيس بيير لي ميلو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ستاد ريمس إلى 33 نقطة في المركز السابع، ورصيد نيس إلى 33 نقطة في المركز الثامن.


وفاز ستراسبورج على تولوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي تولوز، وأحرز هدف ستراسبور أدريان توماسون في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وبهذا الفوز ارتفع رصيد ستراسبورج إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد تولوز عند 13 نقطة في المركز الــ 20.


وفاز نيم أولمبيك على ديجون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب ديس كوستيريس، وأحرز هدفي نيم أولمبيك ياسين بن رحو في الدقيقة 4، ونولان رو في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وبهذا الفوز ارتفع رصيد نيم أولمبيك إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر، وتجمد رصيد ديجون عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

    الاكثر قراءة