الثلاثاء 28 مايو 2024

كارتيرون: راضٍ عن لاعبي الزمالك أمام الحدود

5-2-2020 | 23:08

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن رضائه بالفوز الذي حققه الزمالك على حرس الحدود اليوم في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء ، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.


وأشاد كارتيرون، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، بأداء اللاعبين وأهمية النقاط الثلاث للتقدم نحو الاقتراب من المنافسه على البطولة..مؤكدا أن الزمالك ينظر إلى الهدف الأكبر وهو المنافسة على البطولة.. مشددا على أن طريقة اللعب كانت جيدة ووصل اللاعبون لمرمى الفريق المنافس كثيرا لكن المشكلة هي كثرة ضياع الفرص.


وعن عدم مشاركة المهاجم الكونغولي كاسونجو اليوم، أكد كارتيرون أنه فضل أن يخوض اللاعب التدريب اليوم لزيادة الجانب البدني حتى يكون في أتم الاستعداد عندما يدخل قائمة المباريات.. بينما محمود عبدالرازق شيكابالا تعرض لاصابة خفيفة لذا فضل استبعاده من مباراة اليوم.


وشدد كارتيرون على ثقته الكبيرة في مصطفى فتحي لاعب الوسط ، موضحا أن يعرف متى يتم استخدامه ، كما أن محمد عنتر لاعب جيد وعنده قدرات هجومية كبيرة والفترة الحالية يتم السعي للاستفادة منه جيدا.. أما التونسي فرجاني ساس فإن استبعاده أمر يخصه وحده فقط.


واختتم كارتيرون أنه يفضل أن يدخل في حيرة وصعوبة في اختيار اللاعبين عندما يكون الجميع جاهزا للمباريات.. معتبرا ذلك أمرا جيدا للفريق.