الأحد 12 مايو 2024

نتائج بطولة الجمهورية لتنس الطاولة للناشئين

7-2-2020 | 13:12

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات لتنس الطاولة تحت 12 و 15 سنة والتي أقيمت بالإسماعيلية خلال الفترة من 2 إلى 6 فبراير بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة مثلوا 65 ناديا .
وأسفرت منافسات البراعم تحت 12 سنة عن فوز عمر بسيوني لاعب نادي الزمالك بالميدالية الذهبية وفوز ياسين الصرفي لاعب نادي الزمالك بالميدالية الفضية وحقق كل من عمر هاني لاعب النادي الأهلي وحمزة خالد لاعب الشبان المسلمين بالإسماعيلية الميدالية البرونزية.
وفي منافسات البنات حققت نور صلاح لاعبة نادي القناة الميدالية الذهبية وفازت لاعبة نادي الزمالك حبيبة الباسومي بالميدالية الفضية وفازت كل من جنة محمود لاعبة نادي الإسماعيلي ومريم مصطفى لاعبة نادي الصيد بالميدالية البرونزية
وفي منافسات الناشئين تحت 15 سنة حقق ياسين وائل لاعب النادي الأهلي الميدآلية الذهبية وفاز علي الصرفي لاعب نادي الإسماعيلي بالميدالية الفضية وفاز كل من عمر إيهاب لاعب نادي اسبورتيج وبدر مصطفى لاعب نادي الزمالك بالميدالية البرونزية .
وفي منافسات الناشئات تحت 15 سنة فازت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي بالميدالية الذهبية وفازت مريم يونس لاعبة النادي الأولمبي بالميدالية الفضية وحققت كل من رؤى صلاح لاعبة نادي القناة وكنزي هيثم لاعبة نادي مدينة نصر الميدآلية البرونزية .
وتنطلق غدا السبت الادوار التمهيدية لمنافسات الكبار رجال وسيدات في بطولة الجمهورية بالاسماعيلية.
من جانبه أعرب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن سعادته بنجاح البطولة لافتا الى أن كشاركة هذا العدد من اللاعبين يعكس مدى اهتمام الاتحاد بتطوير اللعبة وأيضا ثقة اللاعبين وأولياء الأمور في مجلس الإدارة الذي يوفر كل السبل لخلق أجيال جديدة من اللاعبين قادرين على الوصول بمنتخبات مصر إلى منصات التتويج .
    Dr.Radwa
    Egypt Air